المنتجع الصحي اتشيخوتشينك ببولندا - شروط المشاركة  

head


شروط المشاركة
  1. عن الشركة:
    ILA-POLANDA, Zeromskiego 11a/35, 17-100 Bielsk Poldlaski Poland,
    رقم الضريبة 00-85-197-543، رقم التسجيل GK.6410-5064
    (من الآن فصاعدا يشار إليها ILA-POLANDA أو نحن).
  2. طلب المشاركة في دورة:
    يرسل الزبون طلب المشاركة في دورة في المنتجع عبر الإستمارة
    يختار الزبون تاريخ الوصول لا يقل عن 50 يوما قبل بداية الإقامة
    يتوصل الزبون بإشعار عبر الإيميل عن وجود أم عدم وجود مكان للإقامة في المنتجع في الفترة التي اختارها.
  3. الحجز:
    إذا توصل الزبون بإشعار عن وجود مكان للإقامة في الفترة التي اختارها فإنه يتعين عليه دفع مبلغ الإقامة كاملا على رقم الحسلب البنكي الدي يرسل إليه عبر الإيميل في أجل لا يقل عن 40 يوما قبل بداية الإقامة. يتكلف الزبون بالتكاليف المتعلقة بالتحويل البنكي. عندما تتوصل ILA-POLANDA بالمبلغ فإن الزبون يتوصل بتأكيد نهائي للحجز ووثيقة رسمية لتقديمها إلى السفارة البولندية قصد الحصول على التأشيرة.
    يلزم على الزبون كذلك أن يرسل نسخة جوراز سفره وجوازات سفر مرافقيه محتوية على صور واضحة ثم الأسماء الكاملة بالحروف اللآتينية كما هي على جوازات السفر.
  4. تكاليف المراسلات:
    تنفد تأكيدات و مراسلات ILA-POLANDA بواسطة الفاكس أو البريد الإلكتروني. في حالة ضرورة إرسال نوع معين من وثائق السفر أو الفوتشر عن طريق البريد فإننا قد نطلب من الزبون تحمل مصاريف الإرسال.
  5. ضمانة الأثمان و ارتفاعها:
    قد نكون مضطرين إلى رفع الأثمان قليلا في حالة تأثر قيمة اليورو نسبة إلى الزلوتي البولندي. في حالة حدوث هذه الحالة فإننا سنعلن عن ذلك على صفحات موقعنا في الإنتيرنيت، و لن نغير الأثمان أبدا في فترة تقل عن عشرين يوما قبل بداية الإقامة. ننصحكم بالأداء المسبق. عندما يتم الأداء الكامل فإننا لا نطلب أبدا أي دفع إضافي.
  6. تغيير الحجز:
    لا يحصل دفع إضافي عندما يتم تغيير في الحجز في فترة تساوي 35 يوما و أكثر عن موعد بداية الإقامة.
  7. إلغاء الحجز :
    كل الإلغاءات يجب أن تتم كتابيا و أن ترسل عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس أو البريد إلى ILA-POLANDA في أوقات العمل العادية (من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت أروبا الوسطى CET و ذلك من الإثنين إلى الجمعة). الإلغاءات موضوع للغرامات التالية:
    - إذا قام الزبون بالإلغاء في فترة تساوي أو تزيد عن 35 يوما عن يوم بداية الإقامة، فإن كامل الدفع يرجع إليه ما عدا 20 يورو عن كل شخص كأجر عن الخدمة.
    - إذا قام الزبون بإلغاء في فترة من 34 يوما إلى 25 يوما قبل بداية الإقامة، فإن غرامة الإلغاء هي 25% من مجموع ثمن الإقامة و ذلك عن كل شخص.
    - إذا قام الزبون بإلغاء في فترة من 24 يوما إلى 15 يوما قبل بداية الإقامة، فإن غرامة الإلغاء هي 55% من مجموع الإيداع المدفوع كتسبيق و ذلك عن كل شخص.
    - إذا قام الزبون بإلغاء في فترة تقل عن 15 يوما قبل بداية الإقامة، فإن غرامة الإلغاء هي 100% من مجموع الإيداع المدفوع كتسبيق و ذلك عن كل شخص.
  8. إلغاء الحجز من طرف ILA-POLANDA:
    إذا أصبح ضروريا إلغاء إقامة قبل بدايتها، فإن ILA-POLANDA لن تدخر جهدا في أن تعوض ذلك بإقامة مماثلة في أقرب أجل ممكن بدون أي دفع إضافي من طرف الزبون. إذا كان هذا الحل لا يناسب رغبة الزبون فإن كل ما دفعه من نقود إلى ILA-POLANDA يرجع إليه بالكامل. سنعمل كل جهدنا لإخباركم بكل إلغاء أو تغيير في البرامج بواسطة نشرة تتعلق بالموضوع أو إيميل (على الأقل 30 يوما).
  9. تأمينات السفر و الصحة:
    ننصح بقوة زبوننا بأن يشتري تأمين السفر. تأمين إلغاء السفر و ضياع الأمتعة لا يدخل في ثمن الإقامة. ننصحكم بأخد تأمين إضافي عن الحوادث و عن علاج طبي أطول.
  10. النقل إلى و من بولندا:
    ILA-POLANDA لا ترتب و لا تتحمل مصاريف النقل من و إلى بولندا.
  11. مختلفات
    الزبون لا يُعوض عن العلاجات التي لا يحضرها خلال الإقامة ولا عن الأيام المتبقية إذا ما قرر المغادرة قبل نهاية فترة الإقامة.
  12. الأطفال:
    الأطفال (أقل من 18 سنة) يجب أن يكونوا مصحوبين بولي أمرهم.
  13. الجوازات و التأشيرات:
    كل مشارك يجب أن يكون بحوزته جواز سفر صالح و مدة صلاحيته يجب أن لا تقل عن ستة أشهر عند تاريخ مغادرة بولندا. المشاركون في الإقامة ملزمون بالحصول على تأشيرة الدخول إلى بولندا. على كل مشارك الحصول على هذه التأشيرة شخصيا و بوسائله الخاصة. تكلفة الحصول على التأشيرة لا يشملها تمن الإقامة. ILA-POLANDA لا تتحمل العواقب التي تنتج عن الوثائق الغير الصالحة.
  14. الإقامة لا تشمل:
    مصاريف السفر إلى و من بولندا، تأمين الأمتعة و إلغاء المشاركة في الإقامة، تكاليف الجواز، التأشيرة و الرحلات الإختيارية.
    كل الخدمات الإضافية كغسل الملابس و الخدمة في الغرفة تكون على حساب الزبون. الزبون يتحمل كذلك تكاليف المشروبات و واجب الهاتف و وجبات الأكل الخاصة والتنقلات الخاصة.
    إعطاء البقشيش يبقى من صلاحية الزبون.
  15. مسؤولية الزبون:
    من مسؤولية الزبون الحضور إلى مكان الإلتقاء المحدد، المشاركة في الإقامة و اتباع كل القواعد و التعليمات التي تقدم لضمان سلامة و متعة كل المشاركين. الزبون مسؤول عن الخسائر التي قد يسببها أو قد يسببها الأشخاص الذين هم تحت رعايته و عليه تحمل التكاليف.
  16. مسؤولية ILA-POLANDA:
    وكالة ILA-POLANDA تعمل كوكيل لمتعاقدين مستقلين. ILA-POLANDA لا تتحمل أية مسؤولية قانونية عن الخسائر و الضياع و الحوادث و التأخيرات و عدم الإنتظام التي قد تحصل بسبب عطب في أحد أدوات النقل أو تصرف إحدى الشركات أو المرافق السياحي أو غيرهم من المتعاقدين. ILA-POLANDA لا تتحمل المسؤولية الناتجة عن التغييرات في الرحلات الجوية و خدمات أخرى ولا عن الأمراض أو الإضرابات أو مخلفات الطبيعة أو الحرب أو عمليات الحجز الصحي أو الكوارث الطبيعية. ILA-POLANDA تحتفظ بحق قبول أو رفض مشاركة أي شخص في رزمة الإقامة في كل وقت و حين.
  17. المرجع القانوني:
    الزبون يوافق على اللجوء إلى القضاء البولندي فقط في حالة خلاف بينه و بين ILA-POLANDA. شروط المشاركة هاته تصبح سارية المفعول ابتداءا من فاتح يناير 2007.