المنتجع الصحي أوسترون ببولندا - شروط المشاركة  

head


شـروط الـمـشـاركـة
  1. عـن الـشـركـة:
    ILA-POLANDA, Zeromskiego 11a/35, 17-100 Bielsk Poldlaski Poland,
    رقـم الـضـريـبـة 00-85-197-543، رقـم الـتـسـجـيـل GK.6410-5064
    (مـن الآن فـصـاعـدا يـشـار إلـيـهـا ILA-POLANDA أو نـحـن).
  2. طلب المشاركة في دورة:
    يرسل الزبون طلب المشاركة في دورة عبر الإستمارة
    يختار الزبون تاريخ الوصول لا يقل عن 50 يوما قبل بداية الإقامة
    يتوصل الزبون بإشعار عبر الإيميل (بعد إرساله الوثائق الطبية) عن موافقة اللجنة الطبية أو عدمه في خصوص استقبال المريض في المركز.
  3. الــحــجــز:
    إذا توصل الزبون بإشعار بالقبول في الفترة التي اختارها فإنه يتعين عليه دفع مبلغ الإقامة والعلاج كاملا على رقم الحسلب البنكي الدي يرسل إليه عبر الإيميل في أجل لا يقل عن 40 يوما قبل بداية الإقامة. يتكلف الزبون بالتكاليف المتعلقة بالتحويل البنكي. عندما تتوصل ILA-POLANDA بالمبلغ فإن الزبون يتوصل بتأكيد نهائي للحجز ووثيقة رسمية لتقديمها إلى السفارة البولندية قصد الحصول على التأشيرة.
    يلزم على الزبون كذلك أن يرسل نسخة جوراز سفره وجوازات سفر مرافقيه محتوية على صور واضحة ثم الأسماء الكاملة بالحروف اللآتينية كما هي على جوازات السفر.
  4. تـكـالـيـف الـمـراسـلات:
    تـنـفـد تـأكـيـدات و مـراسـلات ILA-POLANDA بـواسـطـة الـفـاكـس أو الـبـريـد الإلـكـتـرونـي. فـي حـالـة ضـرورة إرسـال نـوع مـعـيـن مـن وثـائـق الـسـفـر أو الـفـوتـشـر عـن طـريـق الـبريد فـإنـنـا قـد نـطـلـب مـن الـزبـون تـحـمـل مـصـاريـف الإرسـال.
  5. ضـمـانـة الأثـمـان و ارتـفـاعـهـا:
    قـد نـكـون مـضـطـريـن إلـى رفـع الأثـمـان قـلـيـلا فـي حـالـة تـأثـر قـيـمـة الـيـورو نـسـبـة إلـى الـزلـوتـي الـبـولـنـدي. فـي حـالـة حـدوث هـذه الـحـالـة فـإنـنـا سـنـعـلـن عـن ذلـك عـلـى صـفـحـات مـوقـعـنـا فـي الإنـتـيـرنـيـت، و لـن نـغـيـر الأثـمـان أبـدا فـي فـتـرة تـقـل عـن عـشـريـن يـومـا قـبـل بـدايـة الإقـامـة. نـنـصـحـكـم بـالأداء الـمـسـبـق. عـنـدمـا يـتـم الأداء الـكـامـل فـإنـنـا لا نـطـلـب أبـدا أي دفـع إضـافـي.
  6. تـغـيـيـر الـحـجـز:
    لا يـحـصـل دفـع إضـافـي عـنـدمـا يـتـم تـغـيـيـر فـي الـحـجـز فـي فـتـرة تـسـاوي 35 يـومـا و أكـثـر عـن مـوعـد بـدايـة الإقـامـة.
  7. إلـغـاء الـحـجـز :
    كـل الإلـغـاءات يـجـب أن تـتـم كـتـابـيـا و أن تـرسـل عـبـر الـبـريـد الإلـكـتـرونـي أو الـفـاكـس أو الـبـريـد إلـى ILA-POLANDA فـي أوقـات الـعـمـل الـعـاديـة (مـن الـسـاعـة الـتـاسـعـة صـبـاحـا إلـى الـسـاعـة الـتـاسـعـة مـسـاءا حـسـب تـوقـيـت أروبـا الـوسـطـى CET و ذلـك مـن الإثـنـيـن إلـى الـجـمـعـة). الإلـغـاءات مـوضـوع للـغـرامـات الـتـالـيـة:
    - إذا قـام الـزبـون بـالإلـغـاء فـي فـتـرة تـسـاوي أو تـزيـد عـن 35 يـومـا عـن يـوم بـدايـة الإقـامـة، فـإن كـامـل الـدفـع يـرجـع إليـه مـا عـدا 20 يـورو عـن كـل شـخـص كـأجـر عـن الـخـدمـة.
    - إذا قـام الـزبون بـإلـغـاء فـي فـتـرة مـن 34 يـومـا إلـى 25 يومـا قـبـل بـدايـة الإقـامـة، فـإن غـرامـة الإلـغـاء هـي 25% مـن مـجـمـوع ثـمن الإقـامة و ذلـك عـن كـل شـخـص.
    - إذا قـام الزبـون بـإلـغـاء فـي فـتـرة مـن 24 يـومـا إلـى 15 يومـا قـبـل بـدايـة الإقـامـة، فـإن غـرامـة الإلـغـاء هـي 55% مـن مـجـمـوع الإيـداع الـمـدفـوع كـتـسـبـيـق و ذلـك عـن كـل شـخـص.
    - إذا قـام الزبـون بـإلـغـاء فـي فـتـرة تـقـل عـن 15 يومـا قـبـل بـدايـة الإقـامـة، فـإن غـرامـة الإلـغـاء هـي 100% مـن مـجـمـوع الإيـداع الـمـدفـوع كـتـسـبـيـق و ذلـك عـن كـل شـخـص.
  8. تـأمـيـنـات الـسـفـر و الـصـحـة:
    يـلـزم الـمـشـترك في الدورة أن يـشـتـري تـأمـيـن الـسـفـر،تأميـن صـحي. تـأمـيـن إلـغـاء الـسـفـر و ضـيـاع الأمـتـعـة لا يـدخـل فـي ثـمـن الإقـامـة. من بين الوثائق التـي ستـطـلـبـها السـفارة البـولـديـة قـبـل تـسـلـم الـتأشيرة هـي الـتـأميـن.
  9. الـنـقـل إلـى و مـن بـولـنـدا:
    ILA-POLANDA لا تـرتـب و لا تـتـحـمـل مـصـاريـف الـنـقـل مـن و إلـى بـولـنـدا.
  10. مـخـتـلـفـات
    الـزبون لا يُـعـوض عن حـصص العـلاجـات التي لا يحضـرها خـلال الإقامـة ولا عـن الأيام المتبـقيـة إذا ما قـرر المـغـادرة قـبـل نهايـة فـترة الإقامة.
  11. الأطـفـال:
    الأطـفـال (أقـل مـن 18 سـنـة) يـجـب أن يـكـونـوا مـصـحـوبـيـن بـولـي أمـرهـم.
  12. الـجـوازات و الـتـأشـيـرات:
    كـل مـشـارك يـجـب أن يـكـون بـحـوزتـه جـواز سـفـر صـالـح و مـدة صـلاحـيـتـه يـجـب أن لا تـقـل عـن سـتـة أشـهـر عـند تـاريـخ مـغـادرة بـولـنـدا. الـمـشـاركـون فـي الإقـامـة مـلـزمـون بـالـحـصـول عـلـى تـأشـيـرة الـدخـول إلـى بـولـنـدا. عـلـى كـل مـشـارك الـحـصـول عـلـى هـذه الـتـأشـيـرة شـخـصـيـا و بـوسـائلـه الـخـاصـة. تـكـلـفـة الـحـصـول عـلـى الـتـأشـيـرة لا يـشـمـلـهـا تـمـن الإقـامـة. ILA-POLANDA لا تـتـحـمـل الـعـواقـب الـتـي تـنـتـج عـن الـوثـائـق الـغـيـر الـصـالـحـة.
  13. الإقـامـة لا تـشـمـل:
    مـصـاريـف الـسـفـر إلـى و مـن بـولـنـدا، تـأمـيـن الأمـتـعـة و إلـغـاء الـمـشـاركـة فـي الإقـامـة، تـكـالـيـف الـجـواز، الـتـأشـيـرة و الـرحـلات الإخـتـيـاريـة.
    كـل الـخـدمـات الإضـافـيـة كـغـسـل الـمـلابـس و الـخـدمـة فـي الـغـرفـة تـكـون عـلـى حـسـاب الـزبـون. الـزبـون يـتـحـمـل كـذلـك تـكـالـيـف الـمـشـروبـات و واجـب الـهـاتـف و وجـبـات الأكـل الـخـاصـة والتـنـقلات الـخـاصـة.
    إعـطـاء الـبـقـشـيـش يـبـقـى مـن صـلاحـيـة الـزبـون.
  14. مـسـؤولـيـة الـزبـون:
    مـن مـسـؤولـيـة الـزبـون الـحـضـور إلـى مـكـان الإلـتـقـاء الـمـحـدد، الـمـشـاركـة فـي الإقـامـة و اتـبـاع كـل الـقـواعـد و الـتـعـلـيـمـات الـتـي تـقـدم لـضـمـان سـلامـة و مـتـعـة كـل الـمـشـاركـيـن. الـزبـون مـسـؤول عـن الـخـسـائـر الـتـي قـد يـسـبـبـهـا أو قـد يـسـبـبـهـا الأشـخـاص الـذيـن هـم تـحـت رعـايـتـه و عـلـيـه تـحـمـل الـتـكـالـيـف.
  15. مـسـؤولـيـة ILA-POLANDA:
    وكـالـة ILA-POLANDA تـعـمـل كـوكـيـل لـمـتـعـاقـديـن مـسـتـقـلـيـن. ILA-POLANDA لا تـتـحـمـل أيـة مـسـؤولـيـة قـانـونـيـة عـن الـخـسـائـر و الـضـيـاع و الـحـوادث و الـتـأخـيـرات و عـدم الإنـتـظـام الـتـي قـد تـحـصـل بـسـبـب عـطـب فـي أحـد أدوات الـنـقـل أو تـصـرف إحـدى الـشـركـات أو الـمـرافـق الـسـيـاحـي أو غـيـرهـم مـن الـمـتـعـاقـديـن. ILA-POLANDA لا تـتـحـمـل الـمـسـؤولـيـة الـنـاتـجـة عـن الـتـغـيـيـرات فـي الـرحـلات الـجـويـة و خـدمـات أخـرى ولا عـن الأمـراض أو الإضـرابـات أو مـخـلـفـات الـطـبـيـعـة أو الـحـرب أو عـمـلـيـات الـحـجـز الـصـحـي أو الـكـوارث الـطـبـيـعـيـة. ILA-POLANDA تـحـتـفـظ بـحـق قـبـول أو رفـض مـشـاركـة أي شـخـص فـي رزمـة الإقـامـة فـي كـل وقـت و حـيـن.
  16. الـمـرجـع الـقـانـونـي:
    الـزبـون يـوافـق عـلـى اللـجـوء إلـى الـقـضـاء الـبـولـندي فـقـط فـي حـالـة خـلاف بـيـنـه و بـيـن ILA-POLANDA. شـروط الـمـشـاركـة هـاتـه تـصـبـح سـاريـة الـمـفـعـول ابـتـداءا مـن فـاتـح يـنـايـر 2007.