جمال بولندا: جولة في غرب بولندا - 8 أيام  

head

جمال بولندا: جولة في غرب بولندا - 8 أيام


Warsaw - Kornik - Rogalin - Poznan - Gniezno - Wenecja - Biskupin - Poznan - Wroclaw - Ksiaz - Wambierzyce - Kudowa Zdroj - Stolowe Mountain National Park - Klodzko - Warsaw

وارسو - كُرْنيكْ - رُغالينْ - بوزْنانْ - غْنْييزْنو - فِنيتْسْيا - بِسْكوبِّينْ - بوزنان - فْروتْسْلاف - اكْشْيُنْزْ - فَامْبْييجِتْسي - كودوفا زدرويْ - الحديقة الوطنية جَبَلْ اسْطُلوفِ - - اكْوُودْزْكو - وارسو

map

اليوم الأول

الوصول إلى وارسو، عشاء الإستقبال.

اليوم الثاني

النقل إلى كُرْنيكْ، زيارة إلى قلعة النبلاء من القرن الرابع عشر و مشتل، النقل إلى رُغالينْ المشهور بأكبر أشجار البلوط في أروبا, جولة عبر حدائق قصر من القرن الثامن عشر، النقل إلى بوزْنانْ، عشاء.

اليوم الثالث

النقل إلى غْنْييزْنو- عاصمة بولندا سابقا, زيارة إلى الكاتدرا، النقل إلى فِنيتْسْيا, زيارة محف السكك الحديدية دات السكة الضيقة، سفر بالقطار إلى بسْكوبِّينْ، زيارة أقدم مستوطنة في بولندا، عودة إلى بوزنان، جولة في المدينة القديمة: قلعة القيصر، الكاتيدرا، قصر المدينة، العشاء.

اليوم الرابع

النقل إلى فْروتْسْلاف، المشي في أقدم جزء من المدينة - جزيرة أوسْتوفْ طومْسْكي: المدينة القديمة و الكاتدرا، زيارة متحف بانوراما في راتْسْلافيتْسْكا أكبر جادبية في المدينة و إلى مجمع هلا لودوفا الدي توجد به حدائق، وقت حر لزيارة حديقة الحيوانات (أكبر تجميع للحيوانات في بولندا) أو للتسوق، النقل إلى اكْشْيُنْزْ، عشاء، المبيت في فندق-قلعة.

اليوم الخامس

زيارة قلعة مثيرة للإعجاب من القرن الثالث عشر في اكْشْيُنْزْ; النقل إلى فَامْبْييجِتْسي، و التي يعتبر مكانا مشهورا للحج، زيارة للحرم، النقل إلى كودوفا زدرويْ- منتجع العلاجات المائية، زيارة، زيارة بناية المنجع و الحديقة، تدوق الماء من مختلف الينابيع العلاجية، عشاء، وقت للإستجمام و التسلية مع إمكانية بشكل إضافي الإستفادة من المساج و السونا و الياكوزي و الطين العلاجي و غير ذلك.

اليوم السادس

سفر إلى الحديقة الوطنية جَبَلْ اسْطُلوفِ، الشي صهودا إلى جبل اشْتْشِلِينْيِتْسْ افْيِيلْكي الدي يبلغ علوه إلى 919 متر، و هو أعلى قمة في جبال اسْطولوفي، زيارة إلى المحمية ابْليدْني اسْكالي دهاليز حجرية مذهلة، رجوع إلى الفندق في كودوفا زدرويْ، عشاء، وقت للإستجمام و التسلية.

اليوم السابع

النقل إلى اكْوُودْزْكو, زيارة حصن من القرن السابع عشر و مشاهدة دهاليزه التحت ارضية، النقل إلى ازْوُوطي اسطوك ، زيارة منجم الذهب القديم و المتحف، الرجوع إلى وارسو، عشاء.

اليوم الثامن

وارسو الماضي و الحاضر: وارسو الشيوعية، ملعب الذكرى العاشرة - أكبر سوق في الهواء الطلق في أوروبا و آرْكادْيا أكبر مركز تجاري في بولندا، الرحيل إلى المطار.

الرحلة تشمل:

- النقل من و إلى المطار
- النقل خلال الجولات
- 7 ليال في فندق من فئة ثلاثة مجوم: ليلتان في وارسو، ليلة في تورون، ليلة في المدن الثلاث، ليلة في يوراطا و ليلتان في إلْبْلونْغْ
- 7 مرات (فطور و عشاء): أول وجبة تكون العشاء في يوم الوصول و آخر وجبة يكون الفطور في يوم الذهاب
- مرشد سياحي باللغة الأنجليزية
- كل الأداءات لزيارات المحلات

الرحلة تنظم عند وجود 9 مشاركين كحد أدنى
بيسْكويِّينْ
بيسْكويِّينْ
غنْييزْنو
غنْييزْنو
القصر البلدي - بوزنان
القصر البلدي - بوزنان
كورنيك
كورنيك
محمية ابْليدْني اسْكالي
محمية ابْليدْني اسْكالي
حصن اكْلودْزْكو
حصن اكْلودْزْكو