جمال بولندا: جولة في شرق بولندا (8 أيام)  

head

جمال بولندا: جولة في شرق بولندا - 8 أيام


Warszawa - Kazimierz Dolny - Sandomierz - Lancut - Roztoczaٌski Park Narodowy (Zwierzyniec) - Zamosc - Bialowieski Park Narodowy (Bialowieza) - Kruszyniany - Bohoniki - Biebrzanski Park Narodowy (Lipsk) - Wigierski Park Narodowy (Wigry) - Gierloz (Wolfschanze) - Swieta Lipka - Mikolajki - Nowogrod - Warszawa

وارسو - كاجِميجْ دولْني - سانْدومْييجْ - وانْتْسوتْ - الحديقة الوطنية روزْطوتْشَّانْسْكي (ازْفْييجِنْييتْسْ) - زاموشْتْشْ - الحديقة الوطنية ابْياوُوفْييجْسكي (ابْياوُوفْييجْا) - لكْروشينْياني - بهونيكي - الحديقة الوطنية ابْييبْجانْسْكي (ليبْسْكْ) - الحديقة الوطنية فيغْييرْسْكي (فيغْري) - اغْييرْلوخْ (فولْفْ شانْستْسُ) - اشْفْيينْطا ليبْكا - ميكووايْكي - نوفوغْرود - وارسو

map

اليوم الأول

الوصول إلى وارسو- عشاء الإستقبال

اليوم الثاني

النقل إلى كاجِميجْ دولْني ، مدينة ساحرة على نهر الفيسْتولا و المحبوبة من طرف الفنانين، جولة في السوق و جوانبه، النقل إلى سانْدومْييجْ ، زيارة الدهاليز، جولة في المدينة القديمة، العساء.

اليوم الثالث

النقل إلى وانْتْسوتْ ، زيارة القلعة - واحدة من أجمل القلعات الأرسطوقراطية في بولندا ثم إلى الإسطبلات حيث توجد مجموعة كبيرة من العربات، النقل إلى ازْفْييجِنْييتْسْ في الحديقة الوطنية روزْطوتْشَّانْسْكي ، الركوب في العربات المجرورة بالحصون، عشاء حولة المشعلة، النقل إلى زاموشْتْشْ ، زيارة المدينة القديمة (إرث لليونيسكو).

اليوم الرابع

النقل إلى ابْيالوفيجا : زيارة الحديقة الوطنية ابْيالوفيجا (إرث و محمية بيولوجية لليونيسكو)، أكبر مجمع غابوي في أروبا في حالة بدائية طبيعة، زيارة محمية البيسون، مشي في الغابة

اليوم الخامس

النقل إلى لكْروشينْياني ، زيارة المسجد و المقبرة، الذهاب ألى بوغونيكي و زيارة المسجد و المقبرة الإسلامية. النقل إلى ليبْسْكْ النقل في مراكب خاصة فير نهر ابْييبْجا عبى الحديقة الوطنية ابْييبْجانْسْكي. النقل إلى فيغْري في الحديقة الوطنية فيغْييرْسْكي، العشاء، المبيت في الفندق.

اليوم السادس

فيغري :

زيارة الدير الكاميدولي من القرن السابع عشر، مدافن و شقق البابوات، النقل إلى تغْييرْوُزجي، زيارة مركز قيادة القوات النازية في الجبهة الشرقي خلال الحرب العالمية الثانية في فيلْتْشيمْ شامْتْسو، الذهاب إلى اشْفْيينْطا ليبْكا و زيارة دير الياسوعيين، العشاء.

اليوم السابع

النقر إلى مكولايكي ، أشهر قرية في منطقة مازوريا حيث يوجد ميناء جميلا للمراكب الخصوصية. رحلة في بحيرة وُوكْنايْنو (محمية بيولوجية لليونيسكو)، رحلة على متن مركب في بحيرة اسْنْياردي أكبر بحيرة في بولندا، النقل إلى نوفوغْرودو، زيارة متحف أكْوربْيوفْسِكي في الهواء الطلق، العودة إلى وارسو، العشاء.

اليوم الثامن

وارسو الماضي و الحاضر: وارسو الشيوعية، ملعب الذكرى العاشرة - أكبر سوق في الهواء الطلق في أوروبا و آرْكادْيا أكبر مركز تجاري في بولنداا، الرحيل إلى المطار.

الرحلة تشمل: - النقل من و إلى المطار
- النقل خلال الجولات
- 7 ليال في غرف مزدوجة: 5 ليال في فنادق من 3 نجوم (2 في وارسو، 1 في ساندومْييجْ، 1 في زتموشْتْشْ، 1 في ابْياوُوفْييجا) 1 فندق أثري في فيغْري، 1 في فندق من فئة نجمتين في اشْفْيينْطا ليبْكا
- 7مرات فطور, 1 غداء, 6 عشاء: أول وجبة تكون العشاء في يوم الوصول و آخر وجبة يكون الفطور في يوم الذهاب
- مرافق / مرشد سياحي باللغة الأنجليزية
- كل الأداءات لزيارات المحلات

الرحلة تنظم عند وجود 9 مشاركين كحد أدنى
كاجيميجْ دولْني
كاجيميجْ دولْني
ساندومْييجْ
ساندومْييجْ
روزْطوتْشي
روزْطوتْشي
بوغونيكي
زاموشْتْشْ
فيغري
فيغري - البحيرة
مييكولايْكي
مييكولايْكي