جمال بولندا: جولة في غرب بولندا (8 أيام)  

head

جمال بولندا: جولة في شمال بولندا - 8 أيام


Warsaw - Ciechocinek - Torun - Tricity (Gdansk, Sopot, Gdynia) - Hel - Rozewie - Slowinski National Park (Leba) - Elblag - Maldyty - Malbork - Elblag - Olsztynek - Warsaw

وارسو - اتْشيخوتْشينِك - تورون - المدن الثلاث (غدانسك، سوبُّوتْ، اغْدينْيا) - هِيلْ - روزِيفْيي - الحديقة الوطنية اسْوُوفِينْسْكي (لِبا) - إِلْبْلونْغْ - مَلْديطي - مالبورك - إِلْبْلونْغْ - أولْشْطينِكْ - وارسو

map

اليوم الأول

الوصول إلى وارسو، عشاء الإستقبال.

اليوم الثاني

النقل إلى اتْشيخوتْشينِك - أشهر منتجع صحي، معروف بينابيعه المعدنية العلاجية و التي تعد الأكبر من نوعها في أروبا كما توجد هناك أبراج خشبية على طول 1760 متر و التي تعمل على تبخير المياه المعدنية المالحة المُدخَّةُ من أعماق الأرض إلى أعلى البروج حيث تسكب فتسيل في الحطب الرقيق الذي يملء عرض الجدران فييتطاير الماء على شكل فوقعات في الهواء تحت فعل الريح و الشمس و بفضل ذلك يوجد في المنطقة هواء صحي غني باليود و مواد معدنية أخرى نافعة للجهاز التنفسي و للجسم ككل. ، النقل إلى تورون المشهورة بعالمها الفلكي نيكولاي كوبرنيكوس، جولة في المدينة القديمة
- واحدة من أجمل المدن الغوطية للقرون الوسطى (إرث حضاري لليونيسكو), زيارة الكاتدرا و دار كوبيرنيكوس، وقت للبحث عن تذكاريات و لتدوق كعك الزنجبيل - اختصاص تشتهر به المدينة، هذا الكعك يحضر مع مراعات و صفات و طرق من القرن السادس عشر، عشاء.

اليوم الثالث

النقل إلى المدن الثلاث (غدانسك، سوبُّوتْ، اغْدينْيا)، حفاة موسيقية على الأرغن في الكاتدرا أوليفا (, جولة في المدينة القديمة لغدانسك: محكمة آرتور، القصر البلدي, الرافعة، الكاتدرا، النقل إلى سوبوت المنتجع البحري، مشي على الرصيف داخل البحر، عشاء.

اليوم الرابع

نقل إلى فِسْتْرْبْلات - مكان بداية الحرب العالمية الثانية، زيارة إلى غدانسك حوض بناء السفن, مكان ولادة حركة التضامن: نصب تذكاري لضحايا انتفاضة عمال بناء السفن، النقل إلى غدينيا الميناء, زيارة السفينة الشراعية "دار بُّوموجا "، نقل بواسطة السفينة هيل بّؤنيسولا , زيالاة إلى المربى المائي حيث يمكن مشاهدة فَقْمَة بحر البلطيق (حيوان)، النقل إلى الفندق في يوراطا-يَسْطارْنْيا منتجع، عشاء.

اليوم الخامس

نقل إلى رأس روزِفْيي ، أبعد منطقة في شمال بولندا، زيارة إلى المنارة، النقل إلى لِبا مرورا بمحطة الطاقة زانوفْييتْسْ ، زيارة إلى الحديقة الوطنية اسْلوفينْسْكي (محمية بيولوجية لليونسكو) حيث التلال المتحركة، النقل إلى إلْبْلونْغْ ، العشاء.

اليوم السادس

إلْبْلونْغْ : نصف يوم سفر بالسفينة إلى مالْديطي صعودا في قناة إلْبْلونْغْ - أوسْطْرودا الجدبية الرئيسية في المنطقة حيث تعتبر القناة الفريدة من نوعها في العالم بخصائص تقنية من و سط القرن الهادي عشر و الدي لا يزال يشتغل بدون كهرباء - هذه التقنية تحمل المركب من الإنطلاق إلى المصول إلى عاو 100 متر لمستوى المياه، النقل إلى مالبورك زيارة أكبر قلعة غوطية في العالم مبنية بالآجر الأحمر (إررث عالمي لليونيسكو) بنيت للفرسان التاتونيين، عشاء، عودة إلى الفندق في إلْبْلونْغْ.

اليوم السابع

النقل إلى أولْشْطِنِك ، زيرة متحف في الهواء الطلق و الدي يشمل مساكن و بنايات تقليدية من الخشب ، النقل إلى تغْرونْفالد و زيرة ميدان القتال لأكبر معركة عرفتها أروبا القرون الوسطر سنة 1410 ميلادية بين الجُنْد الولنديين و الِّلتوانيين مج جهة و الفرسان التاتونيين من جهة أخرى، عودة إلى وارسو، عساء.

اليوم الثامن

وارسو الماضي و الحاضر: وارسو الشيوعية، ملعب الذكرى العاشرة - أكبر سوق في الهواء الطلق في أوروبا و آرْكادْيا أكبر مركز تجاري في بولندا، الرحيل إلى المطار.

الرحلة تشمل: - النقل من و إلى المطار
- النقل خلال الجولات
- 7 ليال في فندق من فئة ثلاثة مجوم: ليلتان في وارسو، ليلة في تورون، ليلة في المدن الثلاث، ليلة في يوراطا و ليلتان في إلْبْلونْغْ
- 7 مرات (فطور و عشاء): أول وجبة تكون العشاء في يوم الوصول و آخر وجبة يكون الفطور في يوم الذهاب
- مرشد سياحي باللغة الأنجليزية
- كل الأداءات لزيارات المحلات

الرحلة تنظم عند وجود 9 مشاركين كحد أدنى
وارسو
الحديقة الملكية واجينْكي - وارسو
وارسو
بربكان و الحصون الدفاعية
وارسو
قبر الجندي المجهول - وارسو
وارسو
متحف فريدريك شوبان - جيلازوفا فولا
وارسو
الحديقة الوطنية كامْبِّبنوس
وارسو
نهر الفيسْتولا - وارسو