علاج العظام والطب الرياضي ببولندا - الشريك الطبي للجنة الاولمبية البولندية  

head

الشريك الطبي للجنة الاولمبية البولندية

المستشفى-الإستقبال-المركز الطبي كارولينا اختارت اللجنة الأولمبية البولندية المركز الطبي كارولينا كشريك لرعاية الرياضيين اللدين يستعدون لاولمبياد لندن 2012 وسوتشي 2014.
المركز الطبي كارولينا لديه تاريخ طويل في الرعاية .الطبية للرياضيين الأولمبيين في عيادة كانت موجودة، مهكذا فقد سبق أن سجل أطباء المركز حضورهم خلال دورة الالعاب الاولمبية الصيفية في اثينا 2004 وبيكين 2008، وكذلك خلال دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في تورينو عام 2006.
في 23 مارس 2010 ، وفي إطار اتفاق الشراكة بين اللجنة الأولمبية البولندية والمركز الطبي كارولينا ، أصبحت العيادة مقدم الرعاية الطبية لعشرات من الرياضيين الأولمبيين من أعلى المستويات البولندية وقدم اختصاصيوا المركز قدموا العلاج والمشورة في مجالات مثل الصدمات وجراحة العظام وجراحة المخ والأعصاب ، والتشخيصات والتحاليل المختبرية ، والرصد المنتظم للحالة الصحية للمشاركين. سيركز اختصاصيوا المركز في المستقبل أيضا على التدريب وتحسين كفاءة الرياضيين الاولمبين.
كجزء من الإختبارات التشخيصية فإن الرياضيين البولنديين سيستفيدون من الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية، فضلا عن خدمات إعادة التأهيل الوظيفي وقسم العلاج الطببيعي. وحتى -- عند الضرورة -- عمليات لإزالة آثار الاصابات الرياضية، التي قد تحصل خلال الاستعدادات الاولمبية ودورة الالعاب نفسها.

"نحن فخورون بالعمل مع اللجنة الأولمبية البولندية ، لا سيما وأنه يتضمن العمل على رفع معايير الرعاية الطبية للرياضيين، بالإضافة إلى ذلك، الخدمات الطبية البولندية بصفة عامة. سيحظى أعضاء الفريق الأولمبي البولندي برعاية مهنيين من أعلى المستويات واللدين يعملون في المركز الطبي كارولينا. البنية التحتية للعيادة تسمح لنا بتحديد برامج الرعاية ليس فقط للتعجيل علاجات محددة أو إعادة تأهيل مناسبة للفرد، ولكن أيضا تلك التي تسمح بعمل في انسجام مع نظام التدريب واللياقة البدنية لكل رياضي على حدة. هذا قد يؤثر بالطبع على نتائجهم" كريستوف سيتنار، الرئيس التنفيذي للمركز الطبي كارولينا.

وقال بيوتر نوروفسكي، رئيس اللجنة الأولمبية البولندية، "يسر اللجنة الاولمبية البولندية جدا أن تكون في تعاون مع مؤسسة ذات سمعة طيبة تتميز بالمهنية والتي بُنيت حول بنية تحتية للرعاية الطبية من فئة الدرجة الأولى" ثم ذهب إلى القول، "ونتيجة لهذا التعاون، سوف يكون للاعبينا في كل من الرياضة الصيفية والشتوية أفضل رعاية صحية في مجالات جراحة العظام والكسور وإعادة التأهيل وذلك على أعلى المستويات، ومن الواضح، أن الجميع يود لرياضيينا أن لا تكون لديهم الحاجة إلى المساعدة الطبية، ولكن في حال ما إذا كان الأمر كذلك فإنه سوف تكون لهم عيادة تسعى إلى توفير أفضل خدمات الرعاية الطبية في هذه الصناعة ".

وكالة إلى بولندا

الممثل الرسمي في الدول العربية للمركز الطبي كارولينا - بولندا