علاج العظام والطب الرياضي ببولندا - خدمات المركز  

head

خدمات المركز

المستشفى-الإستقبال-المركز الطبي كارولينا طموحنا هو خلق مركز جراحة العظام والطب الرياضي يرقى إلى أعلى المستويات. الأطباء والطاقم العلاجي بالمركز متمسكون بمبدأ لزوم الطبيب تفهم المرضى أولا قبل علاجهم وأن يصبح حاميا ونصوحا لهم. حينها فقط يصبح تحقيق النتيجة المتوخات ممكنا.
نجاحنا يكمن في شمل المريض برعاية كاملة وذلك من التشخيص التام مرورا عبر العلاج التقليدي والجراحي إلى إعادة التأهيل. التعاون الوثيق بين الأقسام النتخصصة (والدين يعتبرون قادة في مجال جراحة العظام والكسور، الروماتيزم وجراحة المخ والأعصاب والتصوير التشخيصي وإعادة التأهيل) تضمن أفضل طرق العلاج. لذلك فإن مرضانا يعودون إلى اللياقة والنشاط البدني في أسرع وقت ممكن.
المركز الطبي كارولينا يُتيح للأطباء فرصة التكوين وتطبيق آخر الإنجازات في الطب والتكنولوجيا الطبية لفائدة المريض.
نجعل هدفنا أن تكون طرق العلاج المعتمدة في المركز الطبي كارولينا أقل ما يمكن تقييدا لحركة المريض. هذا ما يجعل العلاج في نهاية المطاف أكثر نجاحا ويسمح للمريض أن يظل نشطا بدنيا أن ينقطع أقل ما يمكن عن حياته المهنية اليومية.
من أجل شفاء المرضى فإن الطبيب ملزوم أولا بأن يتفهمهم ثم يصبح حاميهم ونصوحا لهم. نحن في المركز الطبي كارولينا نسترشد تماما بهذا المبدأ.

خدماتنا:
- الإستشارات
- الطب الغدائي
- التصوير التشخيصي
- مركز التشخيص للحركة البدنية
- العمليات
- العلاج الطبيعي
- التحاليل المختبرية
- خدمات غرفة الطوارئ

نهدف إلى توفير أرفع مستوى من المهنية والعناية إلى مرضانا الدين يبدأون مشوارهم معنا لإعادة العافية والصحة الكاملة. لهذا الغرض أنشأنا مراكز الخبرة داخل المستشفى، جامعين بين فِرَقٍ من الأطباء الذين تُرتكز معرفتهم وتجربتهم على تخصصات طبية معينة وعلى إصابات وأجزاء محددة من جسم الإنسان.
في المركز الطبي كارولينا يمكنك حجز موعد مع اختصاصيين من مختلف المجالات:
- الإصابات و جراحة العظام للأطفال والكبار
- الإصابات الرياضية
- الروماتيزم
- جراحة الأعصاب
- الجراحة العامة وجراحة الأوعية الدموية
- أمراض الدم
- الأعصاب
- التخدير
العيادة مفتوحة من الإثنين إلى الجمعة من 7:30 إلى 21:30
إذا كنت تريد أن يتصل بك واحد من مستشارينا الناطقين باللغة العربية فإننا نرجو منك الإتصال بنا عبر استمارة الإتصال.
وكالة إلى بولندا

الممثل الرسمي في الدول العربية للمركز الطبي كارولينا - بولندا