علاج العظام والطب الرياضي ببولندا - مهمة المركز  

head

مهمة المركز

الإستقبال_المركز الطبي كارولينا صحة المريض هي شغلنا الشاغل وطموحنا هو الحفاظ على مركزنا لتقويم العظام والطب الرياضي الذي يفي بأعلى المعايير العالمية.
القاعدة الذهبية لأطباءنا وفريقنا الطبي هو فهم المريض قبل العلاج وأن نصبح حماة له ومستشارين. إذا تحقق هذا فالعلاج سيكون ناجحا دون شك.
العمود الفقري لنجاحنا هو العلاج الشامل مرورا عبر تشخيص شامل ودقيق إلى علاج غير باضع أو جراحي وصولا إلى إعادة التأهيل.
التعاون المنتظم بين المتخصصين من مختلف التخصصات: الروماتيزم وتقويم العظام وإعادة التأهيل وجراحة الأعصاب والتصوير التشخيصي يضمن لنا تحديد أفضل علاج وتمكين المرضى من التعافي بسرعة.
افي المركز الطبي كارولينا نستخدم الأساليب العلاجية التي تقلل من فترة النقاهة لمرضانا وهذا يؤدي إلى نتائج علاجية أفضل وتسمح لمرضانا الحفاظ على نشاطهم المني والبدني طوال الوقت.

نحن نقدم الرعاية الطبية للمرضى من كافة الإعمار وعلى وجه الخصوص لأولائك الدين يعيشون حياة نشطة. باستعمالنا لأحدث طرق التشخيص والعلاج فإنا نضمن كامل استعادة الصحة لمرضانا. هذا ممكن فقط بسبب خبرة واسعة النطاق لدينا في علاج الرياضيين والرياضيات المحترفين.
المشاركون في الرياضات التنافسية اليوم ، في حاجة إلى أن يكونوا قادرين على دفع أجسادهم الى أقصى حد القدرة البشرية ، وبالتالي فهم في حاجة إلى أعلى مستوى لجودة الخدمات الطبية.
مركز كارولينا الطبي يسعى للتعاون مع مختلف الاتحادات الرياضية والأندية لتوسيع خبراته ومهاراته وهذا لا يعود بالنفع على الرياضيين فحسب بل على كل المرضى النشطين.
نحن نقدم عناية خاصة للأطفال فهم نشطون بطبعهم ويتعرضون لأعطاب أكثر من الكبار. لا يحتاجون فقط لعناية خاصة تضمن لهم رجوعا سريعا للعافية بل أن مسلسل الشفاء يكون مُقاسا ومراقبا للتقليل من خطر أي آثار جانبية في المستقبل أو مشاكل ذات صلة في وقت لاحق من حياتهم.
لدينا تاريخ طويل في توفير الخدمات للناس من جميع الأعمار والتركيبة السكانية. ولدينا الأدوات اللازمة والمعرفة والخبرة لإعطائك الرعاية التي تحتاج عندما تحتاجها.
وكالة إلى بولندا

الممثل الرسمي في الدول العربية للمركز الطبي كارولينا - بولندا