علاج العظام والطب الرياضي ببولندا - من نحن  

head

من نحن ؟

المركز الطبي كارولينا المركز الطبي كارولينا هو واحد من أكبر مستشفيات العظام وأحدثها في أوروبا. المركز الطبي كارولينا يوفر أعلى مستوى من الخدمات الطبية للمرضى وليس فقط باستخدام أحدث المعدات والتكنولوجيا ، ولكن أيضا من خلال إعطائهم أقصى درجات الراحة والاطمئنان خلال شفائهم. نحن قادة بلا منازع في مجال الطب الرياضي .نحن نولي اهتماما خاصا لنهج المعالجة الشاملة. التعاون المستمر بين المتخصصين من مختلف التخصصات كجراحة العظام ، والروماتيزم ، جراحة المخ والأعصاب والتصوير التشخيصي والتأهيل هو ممارسة شائعة في المركز الطبي كارولينا. الإستشارات الداخلية المنتظمة بين أعضاء فريق العمل لدينا يضمن أن نختار أفضل علاج وتمكين المرضى من التعافي بسرعة. واحدة من الأصول الرئيسية للمركز الطبي كارولينا هو فريقنا الطبي المؤهل وذو الخبرة العالية. أطباؤنا وأخصائيو العلاج الطبيعي ملتزمون بالعمل باستمرار لتحسين مؤهلاتهم وتطوير خبراتهم العلمية ، لمواكبة التطورات الجارية في العلوم الطبية كما أنهم ملتزمون كذلك بالمشاركة في المؤتمرات والندوات والدورات التدريبية الدولية. محاضرات ومنشورات عديدة تشير إلى حقيقة كون خبرائنا يستجيبون لأعلى المعايير العالمية.
كونها أول عيادة خاصة في بولندا فإنها قد مُنحت اعتماد وزارة الصحة وثم الإدن لها بتقديم الخدمات في تخصصات جراحات العظام ومعالجة إصابات الجهاز الحركي. الرعاية الطبية المستمرة المقدمة للفرق الوطنية البولندية يدل على الاحتراف لدينا في علاج الإصابات الرياضية. سيكون لفريقنا الطبي رعاية الفرق الأولمبية البولندية خلال الألعاب الأولمبية في لندن سنة 2012 وخلال الألعاب الشتوية سنة 2014 في سوتشي.
نحن نقدم الرعاية الطبية للمرضى من كافة الإعمار، ولكن قبل كل شيء لأولائك الدين يعيشون حياتا نشطة.
باستخدام الأساليب الحديثة للتشخيص والعلاج نضمن الشفاء التام لمرضانا و هذا مهم جدا ، خاصة بالنسبة للرياضيين ، وأعضاء الفريق الأولمبي وأولئك الذين يمارسون أنواعا مختلفة من الألعاب الرياضية
وكالة إلى بولندا

الممثل الرسمي في الدول العربية للمركز الطبي كارولينا - بولندا